الجمال

أفضل ماسك للبشرة يقضي على التجاعيد والخطوط الدقيقة قولي وداعاً للكريمات والمستحضرات

أفضل ماسك للبشرة يقضي على التجاعيد والخطوط الدقيقة قولي وداعاً للكريمات والمستحضرات

من الأمور التي تؤرق كل سيدة وفتاه هي الخطوط الدقيقة والتجاعيد. ولكن بعد أن نشرح طريقة أفضل ماسك للقضاء على هذه التجاعيد والخطوط وبعد أن تقومي بتطبيق وتنفيذ هذا الماسك ستشعرين بجمال النتائج. و ستجدين نفسك وقد أصبحتي أصغر سناً من ذي قبل وكل من يراكي سيعطيكي عمراً أصغر من عمرك.

يتميز هذا الماسك بأنه يحتوي على مكون معين هذا المكون يعتبر داخلاً في معظم الكريمات والمستحضرات التي تخص تنعيم البشرة وجعلها لامعة وصافية , وبعدما كنتي تدفعين الأموال الباهظة لشراء كريمات البشرة لن تكوني بحاجة لذلك من بعد الآن.

أفضل ماسك للبشرة يقضي على التجاعيد والخطوط الدقيقة

دعينا نقول ما هو المكون الرئيسي الذي يعتبر هو الملك في حل مشاكل التجاعيد والخطوط الدقيقة و سنشرح لماذا هذا المكون بالذات؟ والمكون هو صفار البيض مع عسل النحل. وحتى لو كنتي لا تحبين رائحة البيض فالنتيجة الرائعة التي ستحصلين عليها تستحق.

لماذا صفار البيض للبشرة؟

أولاً: لأنه يقضي على التجاعيد الموجودة في البشرة وذلك هو الهدف الرئيسي لنا – ثانياً: صفار البيض يعتبر مقشر طبيعي للبشرة فهو يقوم بتنظيف الجلد و يزيل جميع الخلايا الميتة من على الجلد – ثالثاً: صفار البيض هو مرطب جيد جداً للبشرة و مغذي لطبقات الجلد العميقة الداخلية والخارجية – رابعاً: صفار البيض يعطي نعومة للبشرة و نضارة و كأنك تستخدمين أغلى أنواع الكريمات.

لماذا عسل النحل للبشرة؟

لعسل النحل فوائد عديدة للبشرة سنذكر بعضها فيما يلي:

  • يساهم في علاج الشرة الدهنية و هناك العديد من السيدات يستخدمن بعض الكريمات التي تقلل من إفراز الدهون لكن عسل النحل يقوم بهذه المهمة وهو مكون طبيعي ويعالج الدهون بشكل فعال.
  • يساهم عسل النحل في تبييض البشرة يعني لن تتخلصي من التجاعيد فقط بل ستحصلين على نضرة وجميلة كما أن العسل يقضي على جفاف الجلد ومن المعروف أيضاً أن جفاف الجلد خو أحد أسباب ظهور التجاعيد.
  • عسل النحل يساعد على الوقاية من حب الشباب.
  • يساعد البشرة في التخلص من البكتريا والجراثيم والتي تكونت نتيجة خروجد وتعرضك للأتربة. كما يقضي على البثور ويعطي نضارة للبشرة.

كيفية تحضير الماسك و استخدامه

تحتاجين إلى ملعقتين كبيرتين من عسل النحل و صفار بيضة واحدة على أن يكون الصفار مفصول عن البياض فنحن نحتاج صفار البيضة فقط. قومي بوضع صفار البضة في طبق وقومي بالتقليب باستخدام ملعقة إلى أن تشعري بأن الصفار امتزج وأصبح كالعجين , قومي بإضافة ملعقتان العسل إلى صفار البيضة ثم قومي بدمجهما بالتقليب الجيد بالملعقة حتى تطمئني إلى أنهما إمتزجا تماماً.

أحضري فورشاة ميك آب و لتكن فورشاة قديمة لا تستخدمينها ثم قومي بتوزيع الخليط على بشرتك و بإستخدام تلك الفورشاة. اشعري بأنك قومتي بتوزيع الخليط على بشرتك بكاملها ثم قومي بتدليك بشرتك بيديك بحركات دائرية حتى تضمني أن البشرة تشربت بكل الخليط – يمكنك الضغط بأصابعك أثناء عملية التدليك واستمري في التدليك لمدة من ثلاث إلى خمسة دقائق ثم اتركيه حتى يجف , قد تحتاجين إلى حوالي ثلث ساعة أو أنصف ساعة تقريباً ليجف الخليط على بشرتك ثم اغسلي بماء ليس بارداً ولا ساخناً فليكن ماء فاتر فقط.

ستشعرين بأن بشرتك أصبحت مشدودة و بها لمعة وأصبحت أكثر نضارة. استمري بتكرار هذا الماسك متى ما تشائين وبدون قلق لأنه بمكونات طبيعية و مفيد للجلد و البشرة. تحياتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى